التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Garry’s Mod كيفية تحميل وتثبيت 🎥

 Garry’s Mod عبارة عن صندوق رمل للفيزياء. لا توجد أي أهداف أو أهداف محددة مسبقًا. نقدم لك الأدوات ونترك لك اللعب.

أنت تفرخ الأشياء وتلحمها معًا لإنشاء أدواتك الخاصة – سواء كانت سيارة أو صاروخًا أو مقلاعًا أو شيئًا ليس له اسم حتى الآن – فهذا متروك لك. يمكنك القيام بذلك في وضع عدم الاتصال ، أو الانضمام إلى آلاف اللاعبين الذين يلعبون عبر الإنترنت كل يوم.

إذا لم تكن جيدًا في البناء – فلا تقلق! يمكنك وضع مجموعة متنوعة من الشخصيات في مواقف سخيفة. ولكن إذا كنت تريد أن تفعل المزيد ، فلدينا الوسائل.
ما وراء Sandbox
يعد مجتمع Garry’s Mod مصدرًا هائلاً للمحتوى وقد أضاف المئات من الأوضاع الفريدة إلى اللعبة. في Trouble In Terrorist Town ، يمكنك أن تكون محققًا يحل جريمة قتل عبر الإنترنت بينما يحاول المجرمون التستر على جرائم القتل. كن كرة أو نبتة أو كرسيًا أو أي شيء آخر في لعبة Prop Hunt المعقدة والمتغيرة الشكل من Hide & Seek. المصعد: Source هي أول رحلة تشويق في المصعد للألعاب ، حيث توصل اللاعبين إلى غرف معادلة الضغط وحفلات رقص القطط.

لدينا واحدة من أكثر ورش عمل Steam المجتمعية حيوية ، مع أكثر من 300 ألف من النماذج والخرائط والمقتنيات التي يمكن تنزيلها. إنه يحتوي على كل شيء من الأدوات الجديدة لتحسين أجهزتك ، إلى البنادق التي تطلق انفجارات نووية بألوان قوس قزح من الفضاء. خذ الكثير أو القليل كما تريد: كل هذا مجانًا.

Garry’s Mod كيفية تحميل وتثبيت 🎥

انقر فوق الزر تحميل أدناه لبدء تحميل اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.

🎮 تحميل برابط (Pixeldrain)

تحميل برابط مباشر

يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل. اضغط هنا للتحميل!

هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

⚙ متطلبات النظام

OS: Windows® XP/Vista
Processor: 2 GHz Processor or better
Memory: 4 GB RAM
Graphics: 512MB dedicated VRAM or better
DirectX: Version 9.0c
Network: Broadband Internet connection
Storage: 5 GB available space
Sound Card: DirectX® 9 compatible
Additional Notes: Mouse, Keyboard, Monitor

📸 لقطات من اللعبة

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة جاتا GTA V 5 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا 2023

تحميل لعبة جاتا GTA V 5 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا 2023 تحميل لعبة جاتا  GTA 5  للكمبيوتر كاملة  برابط واحد مباشر بحجم صغير 2023 نوفره لكم من خلال موقع برامج بلس الذي يوفر لكم روابط مباشرة لأحدث الألعاب والبرامج، أما عن لعبة جاتا فهي من أفضل الألعاب التي لاقت شهرة كبيرة حيث أنها إحدى ألعاب الجريمة والمغامرة في جو مفعم بالأكشن والقتال، ولكن تحتاج  تحميل gta 5  إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية نسبياً، حيث أنها تتمتع بجرافيك عالي  الجودة ورسوميات غاية في الدقة والإبداع من حيث شكل الشخصيات وملامح الوجوه والطقس المتغير وساحات المدينة المختلفة، فضلاً عن المؤثرات الصوتية التي تنقلك إلى أجواء واقعية داخل اللعبة، ستشعر بكل هذا عقب تنزيل  لعبة  GTA 5  للكمبيوتر برابط مباشر. كما تحتوي  تنزيل لعبة جاتا 2023  على العديد من الإصدارات والأجزاء التي تلو بعضها البعض إلى أن وصلت إلى الجزء السابع تقريباً، في كل جزء يتم إضافة مزايا جديدة وتحسينات إضافية لابد من تجربتها لخوض مغامرة رائعة، حيث أن  تحميل gta 5 للكمبيوتر   يأخذك إلى مراحل عِدة في كل مرحلة يتعين عليك إتمام مهمة معينة للحصول على الجوائز والع